في إطار الجهود الرامية إلى الحد من الانقطاع عن الدراسة وتعزيز فرص الاستمرار في التمدرس، تطلق وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة "برنامج الأنشطة الصيفية لفائدة التلميذات والتلاميذ المهددين بالانقطاع عن الدراسة" برسم العطلة الصيفية لسنة 2026.
وينفذ البرنامج عبر مرحلتين متكاملتين، هما "المدرسة الصيفية" و "المخيمات الصيفية"، بهدف توفير فضاءات للتعلم والتفتح، وتعزيز المهارات الحياتية، ومواكبة التلميذات والتلاميذ استعدادا لعودة واثقة إلى المسار الدراسي.




