recent
أخبار تربوية

الاشتراك في الإنترنت في اطار نافذة 2 nafida

 أطلقت مؤسسة محمد السادس، يوم 09 يونيو 2021، النسخة الثانية من برنامج نافذة وذلك في إطار تفعيل مقتضيات مخططها للعشرية 2018 – 2028. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز ولوج أسرة التعليم إلى تكنولوجيــا المعلومــات والاتصال وهو موجه لجميع منخرطي المؤسسة، سواء كانوا مزاولين للعمل أو متقاعدين، والتابعين لقطاع التربية والتكوين؛ والذين هم في وضعية انخراط قانونية.


في دجنبر 2022، تم تنويع طرق الاستفادة من البرنامج من خلال توقيع اتفاقيات شراكة جديدة مع مجموعة من الشركات لبيع وتوزيع الحواسيب حيث يضم البرنامج حاليا العروض التالية:


1- دعم شراء الحاسوب عبر منحة مالية فردية، تصل إلى 2000 درهم، تُقدم للمنخرط بعد شراء حاسوب محمول أو مكتبي؛ أو تخفيض مباشر يصل إلى 2000 درهم يطبق عند عملية الشراء شريطة اقتنائه لدى الشركاء الرسميين للمؤسسة. وقد حُدد سقف المستفيدين من هذا الدعم في 150.000 شخص؛


2- تخفيض بنسبة 25% على أثمنة الاشتراك في خدمتي الإنترنت من نوع 4G أو الألياف البصرية وعلى اشتراكات الهاتف النقال؛ وذلك لدى الشركات الوطنية الثلاث للاتصالات.


الاشتراك في الإنترنت :

تستفيدون من تخفيض بنسبة 25% على أثمنة الاشتراك في خدمة الإنترنت 4G أو الألياف البصرية ، وعلى اشتراكات الهاتف النقال؛ وذلك بعد اتباع الخطوات المُفصلة أسفله:


اختيار العرض التخفيضي الأنسب لكم (انظر قائمة العروض أسفله)؛

تعبئة استمارة طلب الاستفادة على تطبيق “Nafida 2“ ، وذلك عبر خانة «Connexion internet». تتوصلون بعدها على بريدكم الإلكتروني بإشعار يؤكد تسجيل طلبكم؛

تحميل طلب الاستفادة (عبر التطبيق أو بريدكم الإلكتروني) وطباعته وتوقيعه ؛

التوجه لوكالة الاتصالات من اختياركم والإدلاء بالوثائق التالية: مطبوع طلب الاستفادة موقع، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من بطاقة الانخراط في المؤسسة (أو شهادة الانخراط).



 عروض شركة إتصالات المغرب Maroc telecom :



 عروض شركة إنوي inwi :




 عروض شركة أورونج Orange :




دلائل استعمال نافذة 2 nafida :

دليل استعمال نافذة 2 nafida : من هنا

دليل استعمال نافذة 2 nafida - شراء الحاسوب من هنا

دليل استعمال نافذة 2 nafida - انترنيت من هنا

author-img
awra9i

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent