recent
أخبار تربوية

دليل الأنشطة الاعتيادية - القراءة والرياضيات والأنشطة الحركية



دليل الأنشطة الاعتيادية - القراءة باللغتين العربية والفرنسية والرياضيات والأنشطة الحركية من إعداد الفريق التربوي للمدرسة الجماعاتية ابن رشد المديرية الاقليمية بالعرائش :

 رابط التحميل : من هنا

تقديم :

تفعيلا للمذكرة الوزارية رقم 067*22 الصادرة بتاريخ 23 شتنبر 2022 في شأن إرساء الأنشطة الاعتيادية بالمؤسسات التعليمية الابتدائية. وبناء على جعل المدرسة الجماعاتية ابن رشد ضمن مؤسسات التجريب لهذه الأنشطة خلال الأسدوس الأول من السنة الدراسية 2023/2022 ارتأى الفريق التربوي بهذه المدرسة أن يعمل على أرشفة أنشطته في شكل بطاقات تقنية؛ يمكن الاستئناس بها من طرف باقي الزميلات والزملاء بالمدرسة الابتدائية المزمع انخراطها في هذا العمل خلال الأسدوس الثاني من الموسم الدراسي. وذلك في إطار تعميم التجربة على جميع المؤسسات إرساء هذه الأنشطة. التي تهم مكون القراءة في مادتي اللغة العربية واللغة الفرنسية. وضمن حصص مادة الرياضيات. وبأنشطة حركية تكسر رتابة إرساء الموارد وتخلق جوا تسوده المتعة في التعلم.


هذا الدليل هو تقاسم لتجربة المدرسة الجماعاتية ابن رشد مع جميع الأستاذات والأساتذة لتعميم الفائدة. وإنجاح شعار السنة: "من أجل مدرسة ذات جودة للجميع".

author-img
awra9i

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent