recent
أخبار تربوية

خطوات الاستفادة من برنامج نافذة 2 nafida دعم شراء الحاسوب (الخيار الثاني)


تستفيدون، ابتداء من 21 دجنبر 2022، من تخفيض فوري يصل إلى 2000 درهم يطبق في عين المكان على ثمن البيع للعموم، وذلك عند اقتنائكم لحاسوب محمول أو ثابت لدى إحدى نقاط البيع التابعة حصرا لشركاء المؤسسة (تجدون لائحة المتاجر الشريكة على المنصة الإلكترونية لبرنامج نافذة 2).

 يرجى اتباع الخطوات المفصلة أسفله للاستفادة من هذا التخفيض.

المرحلة الأولى : تقديم الطلب الأولي الكترونيا (قبل شراء الحاسوب )

ندعوكم، قبل شراء حاسوبكم، لتعبئة الطلـب الأولي ،علــى التطبيق الإلكتروني لبرنامج "نافذة 2"، لحجز منحـة الدعـم مع تحديد اختياركم لطريقة الإستفادة منها وذلــك عبــر خانــة «Demande de subvention».

ستتوصلون بعدها، على بريدكم الإلكتروني، بوثيقة "التصريــح بالشــرف" من أجل طبعها وتوقيعها.

ابتداء من تاريخ تقديم الطلب الأولي للدعم، تتوفرون على أجل، مدته شهر واحد، من أجل شراء حاسوبكم؛ حيث يعتبر الطلب لاغيا عند استيفاء هذا الأجل دون القيام بعملية الشراء. سيتعين عليكم حينها إعادة طلب المنحة من خلال اتباع الخطوات السالفة الذكر شــريطة عدم استيفاء العدد الاقصى للمستفيدين، والمحدد في 150.000 منخرط.


المرحلة الثانية : شراء الحاسوب

اقتناء الحاسوب لدى إحدى محلات البيع التابعة لشركاء المؤسسة (لائحة الشركاء ونقاط البيع متوفرة على تطبيق نافذة 2)، وستستفيدون، بشكل آني،  من دعم المؤسسة الذي يصل إلى 2000 درهم على ثمن بيع الحاسوب للعموم وذلك خلال عملية الشراء، شريطة تقديم الوثائق التالية :

  • وثيقة التصريح بالشرف موقعة؛
  • نسخة من بطاقة الانخراط في المؤسسة؛
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

 الدليل المصور :  خطوات الاستفادة من برنامج نافذة 2 nafida دعم شراء الحاسوب (الخيار الثاني)













author-img
awra9i

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent