recent
أخبار تربوية

بلاغ إخباري الجمعة 7 غشت 2020

بلاغ إخباري

الجمعة 7 غشت 2020
في شأن تعيينات خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم وخريجي مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية برسم سنة 2020
تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ــ قطاع التربية الوطنية ــ أنها نشرت بموقعها الرسمي (www.men.gov.ma
) نتائج تعيينات خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم وخريجي مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية برسم سنة 2020، حيث أسفرت عن تعيين ما مجموعه 2587 خريجة وخريجا موزعين على الشكل التالي:
• مفتش التعليم الابتدائي: 134؛
• مفتش التعليم الثانوي: 246؛
• مفتش المصالح المادية والمالية: 26؛
• مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية: 2181.
وعليه، فإن الوزارة تدعو المعنيات والمعنيين بالأمر إلى ربط الاتصال بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم وضعهم رهن إشارتها قصد تعيينهم بالمديريات الإقليمية.
كما تعلن الوزارة أنها ستفتح باب الطعون ابتداء من تاريخ صدور هذه النتائج. لذلك يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع عبر السلم الإداري إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر قبل 24 غشت 2020.
وبهذه المناسبة، يطيب للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن يتوجه للأطر المعنية بمتمنياته الخالصة لهم بكامل التوفيق والنجاح في مسارهم المهني، ويدعوهم إلى بذل قصارى جهودهم وكل ما يتوفرون عليه من طاقات من أجل المساهمة في النهوض بالمنظومة التربوية وذلك تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الذي ما فتئ جلالته يولي أهمية خاصة لمنظومة التربية والتكوين من أجل الارتقاء بها إلى مستوى الجودة المنشودة.
كما يتقدم السيد الوزير بالشكر والامتنان لجميع المتدخلات والمتدخلين من المصالح المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ومراكز التكوين والمديريات الإقليمية الذين ساهموا في إنجاح جميع العمليات المرتبطة بالحركات الانتقالية وتعيين خريجات وخريجي مراكز التكوين وذلك من أجل توفير الشروط الملائمة لبداية موفقة للموسم الدراسي 2021/2020.


author-img
awra9i

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent