recent
أخبار تربوية

بلاغ - وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

بلاغ - وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

تماشيا مع المبادرات التي قامت بها مجموعة من الفعاليات لدعم المجهودات التي تقوم بها بلادنا للحد من آثار وتبعات جائحة كورونا "كوفيد 19"، ووعيا منهم بقيم التضامن المنبثقة من روح المجتمع المغربي وتقاليده الأصيلة في التآزر والتكافل، قرر المفتشون العامون للوزارة ومدراء الإدارة المركزية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ومدراء المؤسسات العمومية التابعة لها ومدراء مركز التوجيه والتخطيط المدرسي ومركز تكوين مفتشي التعليم والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، المساهمة بنصف راتب شهر واحد في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا. كما قرر الكتاب العامون والمديرة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ورؤساء الجامعات ومدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المساهمة براتب شهر واحد.
وإذ يعلن مسؤولو الإدارة المركزية للوزارة ومدراء المؤسسات العمومية ومدراء مراكز التكوين التابعة لها عن هذه المبادرة، فإنهم يعبرون عن انخراطهم الصادق والتلقائي في كل المبادرات الوطنية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أدام الله عزه ونصره، وتجندهم وراء جلالته لتجاوز آثار وتداعيات هذه الجائحة.
حفظ الله بلادنا من كل شر ومكروه، وأدام وحدتها وأمنها واستقرارها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.


author-img
awra9i

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent